صور تتحدث عن نفسها - منتديـات تنقـاسـي
 
 

الاخوة الافاضل التسجيل فى المنتدى بالاسم الحقيقى ... ولتفعيل العضوية الرجاء الرد على رسالة البيانات التى تصلكم على الرسائل الخاصة باكمال البيانات المطلوبة للتفعيل .. و سوف يتم حذف اى اسم مستعار فى الحال ..... ومرحب بكم فى منتديات تنقاسى

الرجاء من الاعضاء الغير مفعلين اكمال بياناتهم لتفعليهم وذلك بالرد على الرسالة التى تصلهم فى صندوق وارد الرسائل الخاصة بهم - الاسم رباعى والمنطقة والاقامة والتلفون - هى البيانات التى تكمل عملية التفعيل - وسوف يتم حذف الاسماء التى لم تستجيب .. ومرحبا بكم |


 
العودة   منتديـات تنقـاسـي > الاقسام العامة > منتدى الصور العامة
 

منتدى الصور العامة لجمع الصور العامة



إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2010, 08:57 PM   #1

 العضو

مدثر خليفه الحِمودي
عضو فعـال
 
الصورة الرمزية مدثر خليفه الحِمودي

إحصائية العضو







مدثر خليفه الحِمودي غير متواجد حالياً

 

افتراضي صور تتحدث عن نفسها

الاخ حسن محجوب مريمي الملقب (بالمروكب) يمتاز هذا الرجل بعبقرية فذه وكما تحدث عنه سابقا الاخ صلاح حسين لو اتيحت لهذا الرجل الفرصه ونال قسطا من التعليم لما وقف حاجز العلم امامه






هذه العربة تعتبر من ضمن اوائل العربات التي عملت ما بين تنقاسي ومروي في اوائل الخمسينات واحيلت للمعاش بعد ان اصيبت بمرض الشيخوخه الحديدية في اواخر السبعينات وهي الان متوقفه منذ زمن طويل في مروي

السؤال
لمن هذه العربة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








قالوا في المثل الموت ان خلاك الكبر مساك

اتعرفون صاحب هذه الصوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







آخر تعديل murtada hassan يوم 23-09-2010 في 09:57 PM.
    رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 10:00 PM   #2

 العضو

murtada hassan
مشرف عام
مرتضى حسن عبدالرحمن
 
الصورة الرمزية murtada hassan

إحصائية العضو








murtada hassan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها



عثمان ود بغداد .. ربنا يطول فى عمره ويمد فى ايامه







التوقيع

    رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:12 PM   #3

 العضو

ELDOUSH
مدير عام
عبدالله الدوش
 
الصورة الرمزية ELDOUSH

إحصائية العضو








ELDOUSH غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة


عثمان ود بغداد .. ربنا يطول فى عمره ويمد فى ايامه


ابكر ود بغداد .. يا مرتضى .. اخو عثمان






    رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:14 PM   #4

 العضو

ELDOUSH
مدير عام
عبدالله الدوش
 
الصورة الرمزية ELDOUSH

إحصائية العضو








ELDOUSH غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

لمن هذه العربة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE]




هذه عربة عزالدين كدايس






    رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 10:09 PM   #5

 العضو

murtada hassan
مشرف عام
مرتضى حسن عبدالرحمن
 
الصورة الرمزية murtada hassan

إحصائية العضو








murtada hassan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eldoush مشاهدة المشاركة
ابكر ود بغداد .. يا مرتضى .. اخو عثمان
كان كدى امانه ما اتلومت مع الزول ده جنس لوم
بلاهى محل مايلاقينى وانا اقول له ازيك ياعم عثمان
وكيفنك ياعم عثمان .. اها الكلام ده يعدلوهو كيفن بعد ده






التوقيع

    رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 04:18 PM   #6

 العضو

ميرغنى ديمو
عضو متألق

إحصائية العضو








ميرغنى ديمو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة


عثمان ود بغداد .. ربنا يطول فى عمره ويمد فى ايامه

مرتضى انت الصاح .......هو عثمان ..ابكر لا يقدر على الحركه من البيت الى خشم الباب فقط






التوقيع

ابوعبدالله

    رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 04:22 PM   #7

 العضو

murtada hassan
مشرف عام
مرتضى حسن عبدالرحمن
 
الصورة الرمزية murtada hassan

إحصائية العضو








murtada hassan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرغنى ديمو مشاهدة المشاركة
مرتضى انت الصاح .......هو عثمان ..ابكر لا يقدر على الحركه من البيت الى خشم الباب فقط
الله يريح بالك يا ابو عبدالله زى ماريحت بالى ..
الا انت الدوش ده يكون مالو ؟؟؟ شككنى فى رقبتى دى ..






التوقيع

    رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 04:45 PM   #8

 العضو

ميرغنى ديمو
عضو متألق

إحصائية العضو








ميرغنى ديمو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة
الله يريح بالك يا ابو عبدالله زى ماريحت بالى ..
الا انت الدوش ده يكون مالو ؟؟؟ شككنى فى رقبتى دى ..


اللهم امين
ولكن لكل جواد كبوه






التوقيع

ابوعبدالله

    رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 01:37 PM   #9

 العضو

هيثم فتحي
عضو ذهبى
 
الصورة الرمزية هيثم فتحي

إحصائية العضو








هيثم فتحي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة


عثمان ود بغداد .. ربنا يطول فى عمره ويمد فى ايامه


والله زمن ربنا يطول عمرك ياعم عثمان والشكر ليك ياود الخالة مدثر ولكن انا البعرفو انك جبت صور حديثة معاك من البلد كثيرة جدا ماشفناها لحدي الان اسعفنا بيها سريع وعلي فكرة انا عندي طرفة مع صاحب هذه الصور واخزت جلدة كاااربة من جدي علي اسماعيل الله يرحمه بي سببه






    رد مع اقتباس
قديم 21-10-2010, 09:56 PM   #10

 العضو

مدثر خليفه الحِمودي
عضو فعـال
 
الصورة الرمزية مدثر خليفه الحِمودي

إحصائية العضو







مدثر خليفه الحِمودي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: صور تتحدث عن نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة


عثمان ود بغداد .. ربنا يطول فى عمره ويمد فى ايامه
اجابتك صحيحه اخونا مرتضى وتشكر على المشاركه.. والف حمدلله على سلامتك
تحياتي،،


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eldoush مشاهدة المشاركة
ابكر ود بغداد .. يا مرتضى .. اخو عثمان
اماني يالدوش ما اتلومت مابتفرز ابكر من عثمان.. تحياتي لك ولاسرتك،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eldoush مشاهدة المشاركة
لمن هذه العربة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/color][/size]




هذه عربة عزالدين كدايس
الدوش والله قبضتك بالثابته بس بتعرف الحاجات الماديه ..
بكتر ليك تاني في صور العربات..
تحياتي لك من جديد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة murtada hassan مشاهدة المشاركة
كان كدى امانه ما اتلومت مع الزول ده جنس لوم
بلاهى محل مايلاقينى وانا اقول له ازيك ياعم عثمان
وكيفنك ياعم عثمان .. اها الكلام ده يعدلوهو كيفن بعد ده
يامرتضى كلامك صح دا عثمان بغداد الدوش كان عايز يتوهك الا الله يفتح على ميرغني ديمو...
تحياتي ليك..






    رد مع اقتباس
إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 


 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر منتديات تنقاسي

a.d - i.s.s.w

 

تصميم معهد التميز